مراجعة سيارة BMW X2 2023 الجديدة

مراجعة سيارة BMW X2 2023 الجديدة

الايجابيات

- محرك توربو قوي وسريع الاستجابة

- التعامل الواثق يجعل القيادة ممتعة

- سيارة واسعة من الخلف و سعة تخزين واسعة

- خامات عالية الجودة وملائمة وإنهاء


سلبيات

- تحصل جودة الركوب على بعض التناقض على الطرق الوعرة

- ليست هادئة بشكل خاص على الطريق السريع

- لا يوجد دعم لتكامل الهاتف الذكي Android Auto


ما هو الجديد

- BMW تسقط M35i من نسخة X2

- وصلت نسخة Gold Play من X2 في منتصف عام 2022 ، وتستمر حتى عام 2023

- جزء من الجيل الأول X2 الذي تم طرحه لعام 2018


بدأت BMW جنون سيارات الدفع الرباعي الكوبيه بالكامل مع طراز X5 الأصلي القائم على X5. بفضل خط السقف بسقف منحني حتى مؤخرتها للحصول على مظهر رياضي ، كان لدى X6 مساحة أقل للركاب والبضائع ولكن تكلفتها أعلى. استغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن بمجرد انتشار المفهوم مع العملاء المهتمين بالأناقة ، وسعت BMW نهج "الأقل هو الأكثر" لإنشاء X3 المستندة إلى X4 و X2 المستندة إلى X1.


على عكس أشقائها ، لا تتبنى BMW X2 نافذة خلفية شديدة الانحدار ، على الرغم من أن تصميمها رياضي بالتأكيد. X2 ليس طويل القامة مثل الجيل السابق X1 الذي يعتمد عليه ، وله أعمدة سقف خلفية سميكة مزينة بدورات BMW بدلاً من نوافذ الربع الخلفي التي يمكن أن تحسن الرؤية الخارجية. وحتى عام 2023 ، جاء الطراز X2 في نسخة M35i أكثر قوة يمكن أن تتسارع إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.7 ثانية بواسطة ساعة توقيت BMW. لم يكن هناك نموذج مكافئ في تشكيلة X1.


لسوء الحظ بالنسبة لعشاق القيادة ، اختفت M35i لعام 2023 ، لكن X2 لا يزال نموذجًا محبوبًا للمبتدئين وهو أجزاء متساوية من هاتشباك الساخنة وسيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر. منافستها الأساسية هي مرسيدس-بنز GLA ، لكن X2 تعتبر أيضًا جاكوار E-Pace و Land Rover Range Rover Evoque كمنافسين. إن إعادة شحن فولفو C40 متشابهة في التكوين ، لكنها نموذج كهربائي وليس يعمل بالوقود بالغاز.


إذا كانت سيارة BMW X2 تشبه تمامًا ما كنت تبحث عنه ، فتأكد من مراجعة مراجعة الخبراء الكاملة الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول هذه السيارة الرياضية.


معرض سيارة BMW X2 2023

 

تقييم خبراء Edmunds

أداء 8.0 / 10

كيف محرك X2؟ ضحت BMW بالتطبيق العملي لصنع X2 ، لكن الأداء لا يزال على حاله. المحرك قوي وسلس ، ويسحب مسافة 6.4 ثانية من 0-60 ميل في الساعة في مسار الاختبار لدينا - وهي نتيجة جيدة للفئة. إنها مقترنة بناقل حركة سريع التغيير ذكي في اختيار الترس المناسب.


تتعامل X2 بالحيوية مثل بعض أفضل سيارات الهاتشباك الساخنة ، مع توجيه مرجح بشكل جيد ينقل ما تريده الإطارات الأمامية. فرامل الإمساك بشكل غريب هي المصدر الوحيد للتهيج ، لا سيما في حركة المرور البطيئة.


راحة 6.5 / 10

ما مدى راحة X2؟ يبدو أن مقاعد X2 مصممة لمجموعة سكانية محددة - ونحيلة -. المقاعد الأمامية ضيقة قليلاً ، سواء في وسادة المقعد أو ظهر المقعد. وعلى الرغم من أنهم غير مرتاحين ، إلا أنهم ليسوا متكيفين كما نرغب. لكن الركوب هو الذي يسبب أكبر قدر من الانزعاج. سترتد على جميع الأسطح ما عدا الأسطح الأكثر نعومة.


المحرك سلس بشكل ملحوظ ، لكن ضوضاء الرياح تظهر بشكل بارز عند السرعات العالية وتأتي ضوضاء الطريق من جميع الزوايا ، خاصة على الرصيف الخشن. على الأقل ، يكون التحكم في المناخ مباشرًا وقويًا.


الداخلية 7.0 / 10

كيف هو الداخل؟ المقصورة الداخلية X2 هي مزيج رائع من وظائف BMW وبيئة العمل الصلبة. تم وضع عناصر التحكم بطريقة منطقية ، وتحافظ وحدة التحكم التي تعمل باللمس iDrive على الأزرار إلى الحد الأدنى. يجب أن يكون كل من السائقين الطويل والقصير قادرين على إيجاد وضع مريح نظرًا لوجود الكثير من قابلية الضبط في كل من عجلة القيادة ومقعد السائق.


لكن التصميم له تأثيره ، كما هو الحال مع بعض العبوات ، مما يجعله محرجًا بعض الشيء للسائقين الأطول ويضحي بالرؤية للجميع. يجعل خط السقف المذهل الوصول ضيقًا بعض الشيء ، وعلى الرغم من أن مساحة الرأس محدودة ، فإن المقعد الخلفي مناسب للبالغين. تصنع أعمدة السقف السميكة بعض النقاط العمياء القوية ، والرؤية الخلفية تشبه النظر من قبو.


تكنولوجيا 7.5 / 10

كيف حال التكنولوجيا؟ لطالما كنا معجبين بنظام التحكم iDrive من BMW ، وعلى الرغم من أن X2 لا يحصل على أحدث إصدار ، إلا أنه لا يزال سريعًا وسهل الاستخدام. ويأتي مع نظام ملاحة قياسي. يعد نظام الصوت Harman Kardon الاختياري خيارًا مفيدًا ، مع الكثير من الوضوح والقوة للمقصورة الصغيرة. يعد تكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay قياسيًا ، لكن Android Auto غير متاح. تتصل البلوتوث بسرعة وموثوقية.


يمكن أن تتعرف عناصر التحكم الصوتي على الأوامر الطبيعية لوظائف المعلومات والترفيه الأخرى ، ولكن بدون ميزة المساعد الصوتي الأحدث ، فإنها تشعر بقليل من الانحناء. نحن نقدر ميزات السلامة القياسية مثل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة.


تخزين 7.0 / 10

كيف هو التخزين؟ بفضل تصميمها ، تمكنت X2 من إنقاذ بعض الجوانب العملية بفضل فتحة البضائع اللائقة والمقاعد الخلفية القابلة للطي. مع مساحة تخزين تبلغ 21.6 قدمًا مكعبة ، تفقد أكثر من 5 أقدام مكعبة من سعة الشحن مقارنةً بالشكل التقليدي X1 ، لكنها تحافظ على المقعد الخلفي القابل للطي 40/20/40 لمزيد من التطبيق العملي.


التخزين الداخلي خرقاء بعض الشيء ومحدود إلى حد ما ، ناهيك عن الضوضاء بسبب الصناديق البلاستيكية الصلبة والأكواخ. يسهل الوصول إلى مثبتات مقاعد السيارة بفضل الأغطية البلاستيكية المفصلية ، وتفتح الأبواب الخلفية على اتساع كافٍ لسهولة الوصول إليها.


اقتصاد الوقود 6.5 / 10

كيف هو الاقتصاد في استهلاك الوقود؟ يُقدر أن محرك X2 ذو الدفع الرباعي سيعود بـ 27 ميلاً في الجالون مجتمعة (24 مدينة / 31 طريق سريع) ، بنفس كفاءة منافسيها. لكننا لم نقترب من تصنيف وكالة حماية البيئة أثناء الاختبار. بلغ متوسطنا 21.5 ميلا في الغالون على ما يقرب من 750 ميلا من القيادة ، وكان أفضل خزان لدينا 22.7 ميلا في الغالون فقط.


قيمة 7.0 / 10

هل X2 قيمة جيدة؟ ليس الجميع على استعداد للدفع مقابل الأداء والتصميم الفريد فقط ، ويبدأ X2 في الحصول على مكلف بعض الشيء عند إضافة الخيارات المرغوبة. على الرغم من أنها لا تزال قريبة من السعر لبعض منافسيها الأكثر توجهاً نحو الأناقة ، إلا أنها تكلف أكثر من سيارة BMW X1 المماثلة والأكثر عملية. الملاءمة والتشطيب جميلان بشكل عام ، لكننا لاحظنا المزيد من المواد البلاستيكية الصلبة المنتشرة حول المقصورة أكثر مما نود ، وشهدنا بعض خشخيشات المقصورة.


بشكل عام ، تعتبر ضمانات X2 نموذجية لفئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة. تقدم BMW أيضًا عامين مجانًا من الصيانة المجدولة.


البدل 8.0 / 10

تتناسب شخصية X2 الشجاعة بالتأكيد مع تصميمها الفريد. لا يجعلك المحرك رباعي الأسطوانات تشعر كما لو كنت مضطرًا للاستقرار وبدلاً من ذلك يكافئك بقوة متوسطة المدى. كما تتميز المناورة بالذكاء وتتجاوز الكفاءة ، مما يترك القليل من الشك في أن هذه سيارة BMW.


من المؤكد أن الركوب على جانب الطريق القوي للغاية ، ولكن إذا كنت تستطيع تحمل ذلك حتى تصل إلى طريق لائق ، فستكافئك X2 بالتعامل الشغوف ، والدفع الجيد من محركها المزود بشاحن توربيني ، والتحولات السلسة والسريعة. X2 ماهر بشكل مدهش وسيجعلك تحقق أقصى استفادة من كل منعطف.


أي X2 يوصي Edmunds؟

على الرغم من أنه يكلف 2000 دولار إضافي ، فإننا نوصي باستخدام X2 xDrive28i ، والذي يتضمن الدفع الرباعي ، ويوفر تسريعًا أسرع ، ويقدم قائمة سخية من المعدات القياسية بسعر معقول. لإضافة شاشة عرض على الزجاج الأمامي ، وشاشة لمس أكبر لنظام المعلومات والترفيه ، ومقاعد أمامية مدفأة ووسائل الراحة الأخرى ، ضع في اعتبارك حزمة Premium ، المتوفرة مع أو بدون فتحة سقف بانورامية.


موديلات BMW X2

مع رحيل طراز M35i لعام 2023 ، يتوفر X2 بمواصفات sDrive28i و xDrive28i. محرك sDrive28i هو نظام دفع أمامي و xDrive28i هو نظام دفع رباعي بالكامل ، ويتم تشغيل كل من BMW بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر (بقوة 228 حصانًا ، و 258 رطلاً) وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. تشمل مزايا المعدات ما يلي:


sDrive28i و xDrive28i

كل X2 مجهز جيدًا بما يلي:

- عجلات قياس 18 إنش مع إطارات run-flat لجميع الفصول

- المصابيح الأمامية LED مع مصابيح المنعطفات (تضيء لمساعدة السائق على رؤية المنعطفات)

- ماسحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر

- باب خلفي كهربائي

- تحكم آلي بالمناخ ثنائي المنطقة

- عجلة قيادة قابلة للإمالة والتلسكوب مغلفة بالجلد

- تنجيد جلدي مقلد

- مقاعد رياضية أمامية قابلة للتعديل كهربائياً


يزود نظام المعلومات والترفيه X2 بما يلي:

- شاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة

- بلوتوث

- أبل كاربلاي

- راديو القمر الصناعي (مع اشتراك مجاني لمدة عام)

- نظام ملاحة

- التعرف على صوت اللغة الطبيعية

- منفذ USB

- نظام صوتي بـ 10 مكبرات صوت

- خدمات BMW TeleServices (تتبع متطلبات خدمة السيارة وتخطر السائق عندما تكون زيارة الوكيل ضرورية)

- خدمات Connected Drive (حزمة الخدمات المتصلة التي توفر الوصول إلى حركة المرور والطقس والمعلومات الأخرى)

- الخدمات عن بُعد (توفر وصولاً عن بُعد إلى بيانات السيارة ووظائفها عبر تطبيق الهاتف الذكي)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-